بالتعاون مع اورنج الاورمان توزع كراتين مواد غذائية على أهالى قرية الرغامة م والعزبة الجديدة بكفرالشيخ

كتب – محمود الهندي

اعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، انه بالتعاون مع شركة أورنج وزع مكتب مشروعات الأورمان بكفرالشيخ كراتين المواد الغذائية للأسر الاكثر احتياجًا بقرية الرغامة مركز الرياض والعزبة الجديدة بكفرالشيخ .

وأكد شعبان ان التوزيع تم بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة .

وأوضح شعبان إن الجمعية ترحب بالتعاون المثمر مع كل الشركات العريقة (أصحاب الايادى البيضاء) لخدمة فئات غير القادرين في ربوع مصر المترامية، مؤكدًا أن التعاون مع أورنج، وقياداته يعزز من قدرات الجمعية لأداء دورها الإنساني في خدمة غير القادرين في ربوع مصر، ولتخفيف الأعباء المادية على الأسر وادخال الفرحة فى قلوبهم فى الشهر الكريم خاصة في القرى والنجوع في كل المحافظات المصرية.

وأشار أن التعاون مع أورنج جاء في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، خاصة بالقرى الأكثر احتياجاً من خلال تقديم جميع سبل الرعاية الاجتماعية والطبية لهم، تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي «حياة كريمة».

يذكر إن جمعية الأورمان بدءت في نشاطها الخيرى الموسمى في توزيع كراتين رمضان قبل سنوات من الآن وضاعفت مؤخرا الكميات التى كانت توزعها سنويا بقدوم شهر رمضان المعظم لتوسيع دائرة المستفيدين بعد نجاح الجمعية في الوصول إلى المستحقين في كل القرى المصرية تقريبا وبخاصة القرى الأكثر احتياجا .

التعليقات مغلقة.