تربية حلوان تحصل على اعتماد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد

كتب : احمد سلامه

حصلت كلية التربية جامعة حلوان على اعتماد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وذلك بعد استيفاء كافة المعايير الأكاديمية لمتطلبات الجودة التى ترتبط بالقدرة المؤسسية والفاعلية التعليمية.

هنأ الاستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة كلية التربية بالجامعة وقياداتها بهذا الاعتماد المشرف ولفت إلى أن الجامعة تستهدف من الحصول على الاعتماد الأكاديمي لكلياتها، ضمان الحفاظ على جودة البرامج التعليمية والبحثية، والريادة والتقدم والازدهار المستمر، مشيرًا إلى أن هذا الاعتماد يؤكد المستوى المرموق الذي وصلت إليه الجامعة وكلياتها فيما يخص جودة التعليم.

وأكد الأستاذ الدكتور إيهاب حمزة عميد الكلية أن هذا الاعتماد لم يكن ليتحقق بدون دعم من رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ماجد نجم وتقديره البالغ لأهمية الارتقاءبالكلية وبخاصة فى مجلات جودة التعليم. كما جاء ذلك ايضاً بتكاتف وتعاون وتضافر كافة العاملين بالكلية من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين والطلاب ومساهمة خريجي الكلية ودعم كامل من إدارة الجامعة بكافة قطاعاتها، إيمانا منهم بأن الكلية أصبحت أحد أهم المؤسسات الفاعلة في مجال التربية وهو ما يؤكده الوعي الذي يتمتع به الدارسين بها وقدراتهم على قيادة قاطرة البناء والتنمية فى المرحلة الراهنة والقادمة.

التعليقات مغلقة.