محافظ الأقصر الارتقاء بمنظومة النظافة والتجميل

بقلم الصحفي أحمد يونس

في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بضرورة الارتقاء بمنظومة النظافة والتجميل وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، والتواصل معهم ميدانياً، تابع العميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ، أعمال استكمال تنفيذ حملة النظافة الشاملة بمنطقة حي شمال بمدينة الأقصر، بقيادة العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر.
استهدفت الحملة، مناطق كوبري المطار والنجع الطويل والحزام الأخضر والحوالات بالإضافة إلى تفريغ ورفع جميع حاويات القمامة المتواجدة بالطرق والتي وضعها الحى بكل المناطق، كما تم استكمال أعمال رفع المخلفات والنفايات من على جوانب الطرق ونظافة الجزر الوسطى والأرصفة، وأسفرت الأعمال عن رفع ٣٠ طن مخلفات قمامة وأتربة وتراكمات.
وقال العميد طارق لطفي، أنه يتم متابعة أعمال نظافة الشوارع الرئيسية والفرعية بصفة مستمرة، وذلك إلى جانب تكثيف حملات النظافة، مع التخلص الآمن من القمامة والمخلفات لحماية البيئة، والحفاظ على الشكل الحضاري، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.
شارك في الحملة رؤساء أحياء شمال ووسط وجنوب مدينة الأقصر، والمتابعة الميدانية وإدارة حملة المدينة وحملة المعدات الثقيلة والعمال.

التعليقات مغلقة.